ورق جدران بالكويت

اسعار ورق جدران بالكويت

اسعار ورق جدران بالكويت

اسعار ورق جدران بالكويت أسعار منافسة وليست باهظة يمكن لـ جميع الفئات تحمل تكلفتها، حيثُ يعتبر ورق الجدران واحد من أهم أدوات الزينة التي يتم استخدامها في الوقت الحالي من أجل إضافة ديكور جديد ومميز للغرف لإنه يُغير شكل الغرفة تماماً، وغير مكلف ويمكن تغييره من وقت لآخر دون عناء ودون تكلفة باهظة وهذا أهم ما يميز اسعار ورق جدران بالكويت.

اسعار ورق جدران بالكويت:

اسعار ورق جدران بالكويت ليست بالشئ الباهظ المكلف لذلك يلجأ إليها العديد من أصحاب المنازل من أجل تغير ديكورات المنازل بدلاً من الإتجاه إلى الدهانات لأن ورق الجدران يوفر الكثير من الأموال كما يتوافر ورق جدران مودرن بالكويت  حتى يتمكن صاحب المنزل من الاختيار من وسط مجموعة مميزة من ورق الجدران.

هناك العديد من العوامل التى تتحكم في سعر ورق الجدران ومنها:

1-   إذا كان صاحب المنزل يُفضل أن تغطى جميع الجدران بورق الحائط ، سيكون ذلك مكلف بعض الشئ، بخلاف تغطية حائط واحد فقط مثل من يقوم بعمل ديكور خلف السرير أو الكنب.

2-   إذا كان صاحب المنزل يُفضل أن يُعطي مظهر متناسق بين لون الجدار و ورق الحائط وذلك عن طريق تغطية نصف الحائط بالورق من أجل عمل مظهر جديد وإضافة ديكور خاص بك، قد يكلفك ذلك تصميم ورق خاص.

3-   نوع الورق وجودته من أهم العوامل التي تتحكم في أسعار ورق الحائط وخاصة إذا كنت تفضل الورق الأصلي ذو الخامة العالية ذلك سيكون مكلف بالنسبة لأنواع الورق الاخرى الغير أصلية ذات الأسعار المنخفضة، لكن عموماً تتميز أسعار ورق جدران بالكويت بالأسعار المعقولة التي يتمكن الكثير من الأفراد من تحمل تكلفتها دون تكبد أي عناء وجودتها عالية.

4-   ورق جدران ثلاثي الأبعاد بالكويت يختلف عن الورق ثنائي الأبعاد من حيث الشكل النهائي والخامة والتكاليف.

تركيب ورق جدران بالكويت

جودة ونوع ورق الجدران من أهم العوامل التي يجب مراعاتها أثناء عملية الشراء والتركيب وذلك لأن لكل نوع سعر خاص به وذلك حسب عدة خصائص منها درجة المقاومة والقابلة للغسيل لإنه يكون مغطي بطبقة إضافية من الفينيل ليكون سهل التنظيف  وغير ذلك من الأمور التى تتحكم في جودة الورق، ومن أنواع  ورق الجدران:

1-   ورق الجدران المنسوج: هو نوع من أوراق الجدران المصنوع من نسيج الكتان يطلق عليه اسم ” الفينيل”  وهو منقسم إلي نوعين:

–          النوع الأول ورق الفينيل المطلي:  ذلك النوع يكون فيه النسيج هو العنصر الرئيسي، وليس قابل للغسيل.

–         النوع الثاني الفينيل المزدوج : ذلك النوع  يحتوي على طبقة إضافية عازلة للرطوبة، وأهم مميزاتها إنها قابلة للغسيل مما يجعلها مفضلة لدى العديد من الناس هذا إلى جانب إنها مفضلة في العديد من الغرف مثل غرف الصالون والنوم.

2-   ورق الجدران الغير منسوج: هو ورق الجدران المصنوع من الأخشاب والمواد الصناعية، وأهم مميزاته  أنه سهل التركيب وأيضا ً قابل للغسيل.

طريقة تركيب ورق الجدران في المنزل

توفر شركات ورق الجدران بالكويت خدمة تركيب ورق الجدران عن طريق توفير مجموعة من الخبراء والفنيين لضمان الحصول على شكل راقي، كما يمكن لصاحب المنزل تركيب ورق الجدران بإحترافية حيثُ عادة ما تتوفر أوراق الجدران بـ لاصق ذاتي لتركيب ورق الجدران بسهولة ولكن هناك عدة ملاحظات يجب الانتباه لها للحصول على النتيجة المثالية:

–         تحديد مقاسات الحائط جيداً لتوفير ورق جدران مناسب للمساحة المطلوبة.

–         اختيار شكل الرسمة أو التصميم المناسب سواء 2D  أو 3D

–         توفير عدد من السنتيمتر الزايدة لورق الجدران في الطول والعرض حتى لا يكون قصير على الحائط.

نصائح قبل شراء ورق الجدران:

1-  اختيار الشكل المناسب

يجب الاهتمام بإختيار الشكل المناسب للغرفة والديكور المتواجد لأن الكثيرون بعد شراء و تركيب  ورق الحائط يعانون من التخبط بين الديكور ولون ورق الجدران، ومن الأفضل تجنب وضع ورق الجدران في الحائط المقابل للنوافذ لإن الشمس تؤذي وتتلف ورق الجدران سريعاً.

2-  اختيار النوع المناسب لكل غرفة

عند اختيار ورق جدران للمطبخ من الأفضل اختيار النوع السهل في الغسيل لأن حائط المطبخ يتراكم عليه الكثير من الزيوت المتطايرة ويصعب تنظيفها فيما بعد إلا إذا كان سهل التنظيف، وكذلك غرف الأطفال لإنهم في سن مبكرة من الممكن أن يلعبوا على الحائط لذلك من الأفضل أن يكون سهل التنظيف.

3-  ورق الجدران المناسب لغرف النوم

غرف النوم عادة تكون مزدحمة بالأثاث لذلك من الأفضل إختيار ورق جدران ذو الوان راقية وفاتحة مريحة للعين وتبعث احساس بـ اتساع مساحة الغرفة مثل ( الأبيض – الرمادي الفاتح – البيج – …..).

4-  ورق الجدران المناسب لغرف المعيشة

الكثيرون يفضلون تغيير شكل غرفة المعيشة من وقت لأخر لذلك من الأفضل إختيار ورق جدران سهل الإزالة الذي لا يترك أي علامات بالحائط حتى يتمكن صاحب المنزل من تركيب ورق حائط أخر بكل سهولة ويسر.

5-  ورق الجدران المناسب لـ الحمام

الدهانات و ورق الحائط يتأثر بالرطوبة خاصة في الحمام لأن الرطوبة تكون عالية جداً، ورق حائط مودرن بالكويت وفر على المستخدمين نوع جديد من ورق الحائط الذي يتميز بـ مقاومته للرطوبة ليصمد أطول فترة ممكنة دون أي تغيير في الرسومات والأشكال.

 

ورق الجدران أصبحت مهمة جداً لإنها تُضفي لمسة عصرية لا توفرها الدهانات العادية، كما أن أسعار ورق جدران بالكويت أصبحت في متناول اليد ويمكن شرائها وذات جودة عالية أيضاً، إن لم تكن خضت التجربة أسرع بـ تركيب ورق جدران بالكويت للحصول على لوحة عصرية في منزلك لـ يتميز بالفخامة والرقي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button
إغلاق